gro0ob fisSsfo0ori
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

gro0ob fisSsfo0ori

gro0ob fisSsfo0ori

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

موضوع مهم مهم مهم مهم لطالبات ويرجى منكم الدخول جميعاً{مديرتكم تبي مصلحتكم}

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
EMO GIRL
Admin
EMO GIRL

المساهمات : 386

موضوع مهم مهم مهم مهم لطالبات ويرجى منكم الدخول جميعاً{مديرتكم تبي مصلحتكم} Empty
مُساهمةموضوع: موضوع مهم مهم مهم مهم لطالبات ويرجى منكم الدخول جميعاً{مديرتكم تبي مصلحتكم}   موضوع مهم مهم مهم مهم لطالبات ويرجى منكم الدخول جميعاً{مديرتكم تبي مصلحتكم} Icon_minitime1الخميس أكتوبر 16, 2008 1:47 pm

اهلييييييييييييييييييييييييييييييين
اخباااااااااااااااااركم ؟؟ انشاء الله بخير؟؟ ياااارب دوم
المهم ممكن نتنااقش بموضوع يخص المدارس؟؟
ادري انكم تتضايقون لما اجيب طاري المدارس!!
بس هذا نقاااش مهم ويهم البنات كثيييير
بس بقول لكم على البنات البويات والبنات النعومات
والبنات الكساله والبنات شاطرااات والبناات الي فيهم((شذوذ)) والبنات الي يطلعون اشاعات
اكيد في احد منكم يقول لا لاكن بتقرا الموضوع راح تستمتع
انا شفت كثيييييييييييييييير اشكااااال وانوااااع من البناااااات
وكل حياتي وانا اشوف كل شي بعيني او يوصل لي الخبر
اسمعوني حبايبي اول شي راح نتكلم على البويات اوكي؟؟
ونقاش يدور بينااا وراح احكي لكم قصص تدل على ان كلاااامي حقيقه
فاخلينه نبداا ونشوف

البوياات: هذول بنات متعقداات جدا ولدرجه يوصلونها انهم يبون يغيرون حياتهم كلهاا فايصبحون رجال في منهم من يسترجل صوت او مشيه او تصرفات وفي منهم كل صفات الرجوليه فيهم لدرجة يصبحون كارجال تماماً لافرق بينهم وبين الرجال وهذا شي مضر للبنت وعلى شخصيتها وعلى اخلاقهاا ولدرجة توصل انها تدخن تجلس مع الرجال وتناضر كما يناضرون الرجااال هذا مضر جدا ومارئيكم

والبنات النعومات:هذي اشخصيه محضوضه للغايه لانها اثبتت انوثتها ورقتها وتحب تمشي بدلع وحركاتها كلها دلع ومن اي شي تتألم وحساسه جدا لاكن هذا<<< غير صحيح والحساسيه الزايده مالها لزوم ابدا انها لانهامضره لان في ناس مايحبون هذي الحركات فايبعدون عنهاا ولاتصيرين شديده بالحيل خليك بالوسط عشان ترتاحي في حياتك يا انثى وتخيلي وانتي تدلعين على اقرب صديقاتك وصديقاتك تكره هذا اشي وتركتك شنو راح يصير فيك؟؟؟ رااايكم

الينات الكساله: في منهم من يكون عنده مشاكل بالاسرا او تكون البنت تتكيسل<<< هذا غير صحيح لان اذا تكيسلتي الى متى راح تكونين كذا ماتهتمين في دروسك طيب انتي ساعدي نفسك مش شرط احد يساعدك بتقولين ((مالي خلق)) كلمة البنات المعتاده ((مالي خلق)) ((تعبانه)) ((متكيسله)) طيب الى متى كل هذا لين ماتنتهي حياتك وانتي ماحققتي حلمك >>الله يطول في عماركم<< طيب عندك مشاكل بين اهلك وهذا الي راح نتكلم عليه>>هيناا اتعب على البنت وهو اشي الوحيد الي يخرب مستقبلها>>الله يبعدنا عن المشاكل<< فا الاهل يحاولون يخففون لان الناس العاقلين راح يفهمون ان هذا شي يأثر على عيالهم ومارئيكم

البنات الشطاره: هذولي البنات اكثرهم يصيرون دلوعات ويااحضهم لانهم شطاار ياكساله سمعتو هي ياالجيرااان الي فوقناا سمعتووو احنا شطار هذا اكثر شي يقولون البنات ادفره للبنات الكساله يقطون عليهم كلام فا البنت تصيح لانها تنقهر وهذا شي اكبر غلط المفروض البنت اشاطره تحاااول تساعد البنت الكسلانه لان مافي شي مستحيل يعني في امكان البنت شاطره تحول البنت الكسلانه من انسانه غير مرغوب فيها لي انسانه مرغوب فيهاا وانتو شوو رايكم في االكلام؟؟؟؟؟؟؟؟

البنات الي فيهم شذوذ: هذولي البنات سيئاااات للغااايه ويوجد في سعوديه تقريباً60% من شذوذ الجنسي بين البنات وهذا يوجد اكثر شي بين البنات البويات ويوجد منهم في دلوعات لاكن نادر هم في فكرهم ان لما اسوي هذا شي البنت ماراح تحمل يعني عااادي ماايدرون ان ورا هذا مرض وقبل هذا حساب عند رب العالمين وفي منهم معليمات واساتذه طيب ليش هذا كله هذا مرض اسمه شذوذ الجنسي وتجي منه امراااااض خطيره للغاااااااااايه وهذا دليل ان مافي تربيه يعني الاهل ماربو ويمكن واكيد ان الاهل اكثرهم يدرون عن بنتهم واكثرهم ان البنت تاخذ العدوه من اهلها ولاحوله ولاقوة الابالله يارب اشفي مرضانه وكبر مخهم شوي وانتو شوو رايكم؟؟؟

ا
لبنات الي يطلعون اشاعات: هذي ضاهره موجوده من سنة جد جدي هذول البنات يكونون حاقدين على البنت طبعا انا اوووووووووووووووووو طلعت علي اشاعات الدنيا ودين وكل وحده اقوا من ثانيه بس شنو اسوي استحمل واضغط على نفسي اني اتفاهم مع البنت واسئلها ليش سويتي كذا طبعا لما اسئلها بتقول لي لاني مااحبج مااطيقج او ان احنا زعلانين على بعض وهي شنوو تسوي ماوراها غير الاشاعات طبعا هذا مرض الحمدالله يارب جنون<<< انسانه حاقده
المهم فاتحقد على البنت وماعندها طريقه غير الرسايل شنو تقول في رساله انا اقول لكم وربي يشهد علي اني ماسكه الورقه واقولها لكم كاتبه السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو امابعد..
((افلانه )) ترا صديقتك تكلم شباب وتروح شقق وعطتني رقم الشباب اسمهم واحد اسمه عبد الرحمن وثاني اسمه فيصل وثالث اسمه نواف وهذي هي ارقامهم ......................................................................... وكتبت الارقااام وقالت صدقيني يافلانه اني ابي مصلحتك ابعدي عن هذي الانسانه تراها ماتحبك وتبي تخربك زي ماخربتني
هذي هي رساله ونهايه الاسم مجهول <<< طيب ليش ماكتبت اسمها اذا كانت هي صادقه لمفروض تكتب اسمها
فااانصيحتي مو اي رساله توصلكم تصدقونها تعرفون شنو انا اسوي اشققها وارميها ولاكأني قريت شي فاهذا اسمه مرض الاشاعااات ويوجد 99% من طاليبات لازم ايشاعات ولا يموتون هذا كلامي شنووو كلامكم؟؟؟

كل الكلااام شفته في حياتي ومريت عليه
وهذا انا الي كاتبته وهذا الموضوع مهم مهم مهم مهم مهم ان نحن نتناقش فيه وحتى الاولاد الي في المنتدى
يقدرون يتناقشون معانه وياليت تكون اصفحه ملياااااااااااااااانه
https://fisssfo0ori.roo7.biz
sweet girl
مشرف crazy girl
sweet girl

المساهمات : 488

موضوع مهم مهم مهم مهم لطالبات ويرجى منكم الدخول جميعاً{مديرتكم تبي مصلحتكم} Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع مهم مهم مهم مهم لطالبات ويرجى منكم الدخول جميعاً{مديرتكم تبي مصلحتكم}   موضوع مهم مهم مهم مهم لطالبات ويرجى منكم الدخول جميعاً{مديرتكم تبي مصلحتكم} Icon_minitime1الأحد أكتوبر 19, 2008 6:45 am

لووووووووووووووووووووووووووول

يسلمو..,,,
الرومنسي

الرومنسي

المساهمات : 10

مُساهمةموضوع: رد: موضوع مهم مهم مهم مهم لطالبات ويرجى منكم الدخول جميعاً{مديرتكم تبي مصلحتكم}   موضوع مهم مهم مهم مهم لطالبات ويرجى منكم الدخول جميعاً{مديرتكم تبي مصلحتكم} Icon_minitime1الإثنين نوفمبر 24, 2008 3:45 am

مشكوره اختي الغاليه على النصايح
بس انا ولله الحمد متخرج منها لي سنه
وعقبالكم

تقبلي مروري الرومنسي
EMO GIRL
Admin
EMO GIRL

المساهمات : 386

مُساهمةموضوع: رد: موضوع مهم مهم مهم مهم لطالبات ويرجى منكم الدخول جميعاً{مديرتكم تبي مصلحتكم}   موضوع مهم مهم مهم مهم لطالبات ويرجى منكم الدخول جميعاً{مديرتكم تبي مصلحتكم} Icon_minitime1الجمعة نوفمبر 28, 2008 9:20 am

نورت الموضوع بوجودك وتسلم على المرورSmile
https://fisssfo0ori.roo7.biz

موضوع مهم مهم مهم مهم لطالبات ويرجى منكم الدخول جميعاً{مديرتكم تبي مصلحتكم}
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-